2010-01-22

Without Title !!!!!!

قصــيدهـ دخلتـ الأعمــآق .... لو أنهـأ حزيـنهـ ..
بس أعتقد الكـــل ودهـ يعرف منوه صدق بيفقدهـ ومنوه في حياته يجاملهـ !!
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي
وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـ
رإن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي
ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي
الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي
عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي
قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـ
رمسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!
( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـر
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!
كـــنــت هـُنــــــــا ..~
Fda3t Allah

2009-12-28

...Self Confidence


WHAT MATTERS MOST IS HOW YOU SEE YOURSELF ..!


The idea behind this post comes during my final exam ,, because i stopped front of one question which has silly answer, but i don't have enough confidence to say this is an easy question and the exactly answer will be this... I should be sure about that answer but i spent time on thinking
because i always think that doctors do not ask straightforwaed Qs!!
I know you are excited to know what was the question >>???


In term of Ethics, what is the perfect answer for this mathematical equation 1+1

a) 1
b) 2
c) 0
d) 4

Try to solve it by ur own ... without cheating please... hehehe

هههههههههههه صدق حسيت عمريه غبيهـ .. بس والله شكيت فالجواب لانه من الناحيه الأخلاقيه هع >> ماله خص يعني ببرر موقفيه فكرت فيها من ناحيه binary - and .... يعني تفلسفت من الخاطر >> هب ويه أسئله سهلهـ >ـ<
عقب ما سلمنا الأورااق تخبرت الأستاذ عن هالسؤال قال انا منصدم 25% جاوبنه غلط !!!!!
يعني الحمدلله طلعت غبيه شويه فالتفكير بس حليته صح ^ــ^

الثـــقه بالنفــــس صفه حلوه يمتلكها الشخـــص بس بعد الها جانبين (سلاح ذو حدين) .. كيــف !

>>>

Confidence good...Overconfidence bad

^^HAVE A CONFIDENCE ^^

Fda3t Allah

2009-12-26

Just a break ...!

.
,
el mood: busy & worry

reason behind this poem: I love poem written in arabic

.

,


يــــا ســـارقـــا ً قــــلبي ..........~

رائعه من روائع الشاعر: محمد بن فطيس المري

يا سارقاً قلبي أتتك جوارحـي *** طوعاً بلا أمـرٍ ولا إستـأذان

ِفأنا الـذي أهملتـه وتركتـه *** كنزاً لـلص هواك حين أتاني

فـارفق بهِ ما دمتَ تملكُ امرهُ *** وإحفظهُ حفظَ الصدرِ للرئتـان

ِواذا لقيتك فاعطنيـهِ دقائقـاً *** ليجـددَ الحـبُ بـهِ شريانـي

فإذا قضيت فخذه مني راضيـاً *** سبحان مَنْ مِن دونه أحيانـي

وإذا لقيتك لا تسلْ عن حالتـي *** فملامحي في الشوق خيرُ بياني

للدمع والليل الطويـل تركتنـي *** وتقولٌ لي في البعد ما اضنانـي

عجباً لأمركَ كيف عن حالي تسلْ *** أولمْ تكنْ في الهجر مَنْ أردانـي

عجباً لأمر العاشقيـن لمَـا أرى *** لا يكرهُ المجني عليـه الجانـي

دعْ عنك ما قد فاتْ وإسمع ما يلي *** فالعمر مهما طـال طـولً فانـي

داوي المسامع بالكـلام وداونـي *** بالوصـل إن فراقنـا أعيـانـي

في ليلـةٍ قمريـةٍ كـي احلـفُ *** أنـي رأيـتُ بليـلـةٍ قـمـرانِ

وإسمع عيونـي كلمـا لاقيتنـي *** فأنا عيوني فـي اللقـاء لسانـي

~(( للمشـــــاهدهـ ))~


>> ما شالله من تبدأ الدرآســـه تزيد مواضيعي .. ^^

دعوآآآتكم بالتوفيـــــق

فــدآآعت اللهـ


2009-12-24

|| Welcome day ....~



two days of welcoming ... ^^
love it ... specially it comes during pressure days..
The first day ... 23/12
at 10:30 pm
my lovely cam arrived my world :)

Now, it is Time for Innovation

but i hope i'll wait until i finish the finals...

Note..} special thanks to my bro.. enshallah ardha fe 3rsk

The second day 24/12

i was walked in the college until i heared someone calling me...

really, i was shocked..cuz i don't think this is the time i'll see her:)

but it was nice surprise

For her

حلجي عورني من كثر السوآآلف والضحكـ وزدته بـ آيس كريم هع

تسلمين ع المفاجأه الحلووه وسمحيلنا ع السب اللي يآآج هههه ردت فعل طبيعيه هع

this is what i have in my mind... or what i did to escape from studying

Good Luck in ur exams

Fda3t Allah