صبــــاح الخيـــر ،،،
شحـــالكم ربكم إلا بخيـــر ،،،
عدنــــــــــــا ^^
مع ثالث يوم ،، و هو آخر يوم في جزيره بننق
يعني بالباجر الظهر سرنا المطار عسب نروح كوالالمبور وبنيلس فيها لين ما نرد الأمارات :)
.
اليوم ما شالله حسيت بنشاط والأخوه الأعزاء بعد نشوا من وقت ~_~
يعني أخيراااا بنتريق في الفندق هع
لحقنا ع آخر اللحظات يعني جنهم يقولون لا تاخذون راحتكم وتريقوا بسرعه لأنهم يبون يزهبون الغدا
حشى حد يتغدا من الساعه 11:00 am
يسد ريووقهم تحصلون الواحد شال لحم و اندومي بس فيها علوووم
خخخ هذا كله ع صباح الله خير ..
أنا سدنيه التوست فيا المربى ^^ لا وبعد عندهم جباب فيا عسل
يعني هب مقصريييييين من كل البلاد مسوين أكله هع
عقب ما خلصت ريوقي .. طبعا ماشي شغله قلت بصوور^_*
امم فجينا الخريطه وقالوا شي باص يودينا لين الحديقه .. من باب التغيير وخص ان باصاتهم فاضيه ونظيفه
تمينا نمشي لين المحطه ويلسنا نترياا بس توني بقول بسم الله وبيلس وجان أشوووووووف

آآه باااسكن ،، اذكررررت ~M~ >> وعشان خاطرج سرت آكل آيس كريم هع
ويووم رديت لمكان الانتظار شفنا هالصيني و كانت المربيه مالته هنديه !
>> حتى الصينين هب هينين حطوا بشاكير لعيالهم
خطف باص .. باصين
اقولهم يالله الوقت بيضيع وينه .. بدأ التفلسيف وأون الباص لازم يكون رقمه 101 عسب نروح الحديقه
خطف .. قالوا زحمه ما نباه .. خطف غيره 10 قلتلهم بنركبه قالوا ما يووز
عقب يتنا هنديه وقالت تبون أي مساعده قلنالها وين نبا نسير وقالت ركبوا باص 10 >_< يعني راح علينا ولازم نترياه ربع ساعه أو أكثر ما يسوى والله
اقتنعنا انه نحن هب ويه مغامرات وتغيير هههه يعني وقفوا تكسي أبركلكم :)
والصدمه هندي اللي يسوقه ما شالله في كل بقعه منتشرين .. ما فيهم حيله
ما رتحت له حاشرنا بجهازه يرمس ربعه ويتفلسف قلناله بنسير صوب القطار قال صيانه قلناله حديقه الفواكه قال اوكي
بس مادري شو ياه خويه عقب ما مشينا شويه قاله هاه وين بتروح قال حديقه الفراشات أون انتوا قلتوا جيه
وأنا الموووووووووووت ولا احس اني مقصه .. انقهرت ويلست اتحرطم .. لا والاخ مقتنع ان نحن الغلطانين
خطفنا عدال مول قاله خويه وقف حليله قال بييب حايه وبيرد بس قلناله لااا ما بنسير فياااااااك >_<
عيبني هالمسرح في المول .. ديزاين ياباني ^^
سرنا فيااه وفالدرب شفت هاللافته واذكرت Fabulous
^_*

وصلنا حديقه الفواكهـ ..
هالشيره عجيبه من داخل ورقها أصفر ومن برا أخضر ( سبحان الله )

عقب تختارون شو تبون تاكلون من الـ Fruitأنا استغربت من اليح .. عندهم أصفر × أحمر

عقب في الدرب الشيبه شكله ما يبا يردنا البيت حصل حديقه اسمها National Park

وعصير فرش .. كان روووووووعه
أنا اخترت أناناس & كرز
نفس البحيره اللي حاطه صورتها قبل .. بس هنيه من زاويه ثانيه :)
عقب في الدرب الشيبه شكله ما يبا يردنا البيت حصل حديقه اسمها National Parkقال حوطوا فيها شوي بترياكم ..
فيها غابه ومرتبين ع اساس اللي يبا يدخل .. لازم تحطون معلوماتكم عند الرسبشن
قلت شكلهم يعرفون انه عادي حد يضيع داخل خخخ ما سرنا تمشينا من برا بس هع

خصلنا من الحديقه .. خويه قال يبا يركب باراشوت
هنيه أول ما أقلع هههههه ع قولتهم
والله تذبح >_<
هاذوه الشيبه أخيرا قدرت أصوره
هاذوه الشيبه أخيرا قدرت أصوره
قلناله ما نقدر حراااااااااااانين ..
والله ما سوالنا سالفه خطفنا عليه وصدق ما ندمنا انه سرناله
فيه كل ألعاااب الرسوم والأفلام .. ولانه حلوو قلت بحطه في بوست بروحه
لان الصور وايد في هالبوووست
يعني ترقبوااا زياره المتحف ليييييين ما ردينا الفندق ^^
معيشتنكم الجو هااه ^__*
.
.
.
See u SoOn
^^




























آآآه كل ما شوف الصوره أذكر الفلم الحلو اللي ما كملته مع انه الرحله
الحمــدلله وصلــنا بالسـلامه ..
طبعا
السووق الحره تقريبــا كله محلآت حـلاوهـ ^^
كان باقي ع الطياره الثانيه ساعتين ..صدق ملييينا هذاك اليوم ما حب أتريا وايد
ركبنا الطياره الثانيه // بس كانت أقرب للطياره الشعبيه .. كلها ألوااان كل كرسي لونه غير
اليوم صدق قلنا ما بنرد سالمين .. مطبات هوائيه قووويه بس أول مره أمر في هالموقف
ما شالله من حولنا .. ونشووف المطــر .. كان جوو رهيب :)

