2009-10-27

BUSY...busy


!!!BUSY...BUSY....BUSY....until when!!!!



Really,,, i hate this word ... it's it is stuck in my tongue since i joined the university and specially IT college

I don't feel that i spent a day of my life
you know y? cuz i don't have a time to think about that !!!
mmm... u can say that i am fully busy .. but my inside feeling tell me that i can't do anything only thinking about the quizes, tests, projects and finally midterms in these 2 weeks..
i was shocked last week cuz i discovered new family news,,, really i felt that am not from that home :(
i hate this feeling ..lll
ammm .,. here it is my own poem express my feeling this week...


يــومي بالدقــايقـ و السـاآعــات ..~ ما عدت أحس اني في يومي ..~
أطلع مـن واجــب يليـه كــوزات ..~ يتبعه تســـت و كله لزومـي ..~
تعبتـ من يومي والدراسه بالذات ..~ حتى هليه ما عندهم علومي ..~



>> اعرف منقع بس طلعت هالأبيات في وقتها ههه يبالي اكملها بالتفصـــيل .. >ــ<

.


see u so0on..


Fda3t...Allah

2009-10-15

M!xAaaT..~

..

مــرحبــآآ يا حــي من شــرفــ .. أنـــورتـ الدآآآر بحظـــورهـ .. ~
أنـــــور الــبلوق مـن يــعرفـ .. و زآآد لي ما يعرفـه نــورهـ ..~
جميع الحقوق محفوظهـ لـ just.focus


..


تصــوير منوعـ ... يعني من حيث الكيمرا و تاريخ التصوير .. مصوره بـ ديجيتال / و نص بروفشنال / و بروفشنال .. وشي صور من سنه و شي من كم أسبوع و شي من يومـ .. ~يعني
at the end = Mixaat ^ــ^


كــل ما قفيت نآداني تعآآل .. وكل ما رحت عزم بالرحيـــل .. !


الحقيقه غدت مثل الخيـآآل .. هو عذولـــي وهو أوفى خليل ..!





يلست أصور ونسيت آكل =.=

وأنت ماتشبع غياب ولاتخاف من النقيده

ودي أتحمد لك الله بالسلامه مامداني

كل ماتوصل برحله ترجع برحله جديده



أحسن شي سووه في الجامعه فتحولنا هالكوفي .~ زين الواحد يقدر يقند رآسهـ .




اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب ** واللي ماهـو بقـد الظـلام ووحشتـه لايسهـره

ومسكين من راد الزمن يستبده


عيت عليه اقدار الايام تنقاد


The End...~

2009-09-25

HaPpY~BiRtH~DaY...Lovely Freinds




HaPpY BiRtH DaY To U.... M & A

عقبآآآل مليووووووووون سنهـ ^^
>> الله يعينكن بتملن لوول

.


M~Cack...her photo


..M & A ..

.

I tried 2 do something different, So
^^i think it will be better if it is about photography
.


.
.
So0orry for my other freinds i have only this letter
>.<

.
فــآآلكـن طيـــب بحـأآآول أدور الحروف الباقيهـ ^ــ^

The End~

Fda3t Allah ~Good Bye



2009-09-23

مبـــــــــآآركن عيـــــدكمـ ~ وعسـآكم من عوآدهـ ..~



مبــآآركــن عيــدكـمـ وعسآآكم من العايدين والسـآلمينـ..~
.
.
20-9-2009

هالعيـد كـآن غير بالنسـبه اليهـ .. الخلق يوم أتخبرهم يقولون ما حسينآ انه عيد

بس السنهـ حسيتبه أكثر عن العأآم ..

لأان وآيد أشـيأآ استوتـ .. أخيـرن تجمعت العـأيله كلها !!

من زمآن ما استوت خاصه عقب ما عرسن البنآت واللي سافروا للدراسهـ واللي يشتغلون

يعني استوت صعبـه الوآحد يتحكم في اجآزتهـ ..

بس السنـهـ غيــرر ~

الكـل تيمع .. وشفت الكـل

الحمدللهـ ^ــ^

وغيــر هذا Baby يديد شرف العآيله الكريمهـ

أو بالآحرى 2 .. الثاني شرف ثاني يوم العيد ^^

يعني أفدآهم واللهـ

بدونهم الحيـآه ما تســوى

>> رمسـه في خاطريهـ وفرحهـ حبيتكم تشـآركونهآ فيـآآيهـ

^ــ^

فدآآعت اللهـ = Fda3t Allah