2010-01-30

موضوع للنقآش !! إن وُجــد ...

شحـآلكم يميعـ ربكم الا بخيـر وما تشكون بآس في هالأجوآآء البــآآرده :)
>> أخيرا ً اقتنعت ان الشتاا موجود عقب بتييكم السالفه هع

اممم موقف قهرني الصرآحه وتمنيت يكون إليه تصـرف فيه بس طبعا ً ما قدرت !!
تقريبا ً من أسبوع وانا أقول بكتب هالسآلفه بس الله يوم يكتب للإنسـآن يكتبله
يعني مالنا صرفه الا نوكل الأمر لله .. والحمدلله اليوم تفيجت ^^
الله يسلمكم من اسبوع تقريبآ سرت البوادي مول .. يلسنا نحوط ونحوط طبعا حواطه فيا فروخ أبداً مالها لذه
الا يا فلانه قبضي فلآن ولا عطيه حلاوه ولا شبلاه يصيح !!!!
يعني حااله
المهم قبل لا نخلص حايتنا من الدور الثاني أشووفلكم بوالشباب يايه مسرعه هع
اعرف الجمله هب راكبه بس تراني متعمده لأنها كانت بــــويه أنا بطلت حلجيه وقلت لختيه هالاشكال متعوده عليها في الجامعه بس هب هنيه !!!!! يعني من قوات الويه قامن يظهرن فالسوق بعد !
المهم وانا أتأملها استغفر الله عباه تقولون كندوره شباب وضاربه بالويه >> أكيد دامها بويه (مستريله)
و منزله قصه بس مافيها أنوثه بس جيه طايحه اونه ع عيونها هع
والله اقولهم بتخبركم هاي يايه ولا سايره هع هع
و حصلاانه حليلها أو حليله والله طفرت = يعني ضعيفه لوول
توني أتحرطم من شكلها الا اشووفج البنوته ربيعتها الصوب الثاني اون آآه تبغم عاد
شافت ربيعها .. ربعبج يني يا ربيه
وتلوي عليها جدام الخلق وآآيه غربلج الله استحي ع ويهج الشباب يايين وراآها
والله انا ويهي احترق اتقولون أعرفها ومستحيه من منظهرها اللي مسويتنه
آآآآآآآآه يا القهر ويلي ع عصا محنايه أمرغها لين ما تحب التراآآب بس شو الفايده بيقولون انتي معقده وهاي حريه شخصيه !!!
أمحق حريــــــــــــــــه جانها بتردنا ورى !!
كنت أدز ولد ختيه بالعرباآنه واصلن ماكان بيني وبينهن شي يعني حليلي حاولت اجاوز بس ماشي مجأل
=هههه بريئه حليلي
وأعطي البنوته ع ريلها طالعتها أوبس سوري ههههههههههه
قلت ليتها يت فالبويه ولا يت في البنوته حليلها هع هع
.
يعني صدق لين متى بنتم جيهـ .. هل مع التطور يبدآ الفسآد يظهر
هل نتيجه الرفاهيه الزايده والبطره .. بنقول قله الوازع الديني .. !!
انزين ليش ما كنا نشوفهم قبل كثر الحين ليش .!!
هل قبل كانوا يحاسبونهم لدرجه ما كنا نقدر نشوف حد منهم !! والحين استوى كل شي Free
ليش نحن دوله مسلمه وعربيه تكون صورتها جيه مشوهه جدام الغرب ..
حلآته لو كان هالتطور اللي شهدته البلاد فيا التمسك بعاداتنا الاسلاميه والتراثيه .. كنا بننقل صوره أحلى بوايد عن بلادنا
ليش الواحد يوم يفكر بهالطريقه سواء بنت أو ولد .. ليش ما يفكرون انهم ناس مثقفين وانه الدوله تترياهم يردون لو بعض الجميل !
هذا الجميل في نظرهم .. هذا احترام الذات في نظرهم .. هذا تقديرهم لعمارهم بهالصووره !
بس خاطريه أعرف شو يدور في خاطر هالفئه يوم ييلسون بينهم وبين عمارهم
هل يحسون بالـــــــــــندم !!
هل يحسون انهم يسوون شي غلط !!
هل يحسوون ان عاقبتهم قويه عند رب العالمين !!!
هل وهل وهل ...
أعرف بتكثر التسـآؤلات ولا بلقى جوآآب...!!
هذآ اللي عنديه اليومـ .. وان شالله بحآول أنزل تصوير فالبوست اليديد ^^

والسموحهـ جان غثيتكم بكلمهـ
الـــرب حـــأآفظـ ..

2010-01-22

Without Title !!!!!!

قصــيدهـ دخلتـ الأعمــآق .... لو أنهـأ حزيـنهـ ..
بس أعتقد الكـــل ودهـ يعرف منوه صدق بيفقدهـ ومنوه في حياته يجاملهـ !!
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي
وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـ
رإن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي
ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي
الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي
عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي
قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـ
رمسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!
( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـر
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!
كـــنــت هـُنــــــــا ..~
Fda3t Allah

2009-12-28

...Self Confidence


WHAT MATTERS MOST IS HOW YOU SEE YOURSELF ..!


The idea behind this post comes during my final exam ,, because i stopped front of one question which has silly answer, but i don't have enough confidence to say this is an easy question and the exactly answer will be this... I should be sure about that answer but i spent time on thinking
because i always think that doctors do not ask straightforwaed Qs!!
I know you are excited to know what was the question >>???


In term of Ethics, what is the perfect answer for this mathematical equation 1+1

a) 1
b) 2
c) 0
d) 4

Try to solve it by ur own ... without cheating please... hehehe

هههههههههههه صدق حسيت عمريه غبيهـ .. بس والله شكيت فالجواب لانه من الناحيه الأخلاقيه هع >> ماله خص يعني ببرر موقفيه فكرت فيها من ناحيه binary - and .... يعني تفلسفت من الخاطر >> هب ويه أسئله سهلهـ >ـ<
عقب ما سلمنا الأورااق تخبرت الأستاذ عن هالسؤال قال انا منصدم 25% جاوبنه غلط !!!!!
يعني الحمدلله طلعت غبيه شويه فالتفكير بس حليته صح ^ــ^

الثـــقه بالنفــــس صفه حلوه يمتلكها الشخـــص بس بعد الها جانبين (سلاح ذو حدين) .. كيــف !

>>>

Confidence good...Overconfidence bad

^^HAVE A CONFIDENCE ^^

Fda3t Allah

2009-12-26

Just a break ...!

.
,
el mood: busy & worry

reason behind this poem: I love poem written in arabic

.

,


يــــا ســـارقـــا ً قــــلبي ..........~

رائعه من روائع الشاعر: محمد بن فطيس المري

يا سارقاً قلبي أتتك جوارحـي *** طوعاً بلا أمـرٍ ولا إستـأذان

ِفأنا الـذي أهملتـه وتركتـه *** كنزاً لـلص هواك حين أتاني

فـارفق بهِ ما دمتَ تملكُ امرهُ *** وإحفظهُ حفظَ الصدرِ للرئتـان

ِواذا لقيتك فاعطنيـهِ دقائقـاً *** ليجـددَ الحـبُ بـهِ شريانـي

فإذا قضيت فخذه مني راضيـاً *** سبحان مَنْ مِن دونه أحيانـي

وإذا لقيتك لا تسلْ عن حالتـي *** فملامحي في الشوق خيرُ بياني

للدمع والليل الطويـل تركتنـي *** وتقولٌ لي في البعد ما اضنانـي

عجباً لأمركَ كيف عن حالي تسلْ *** أولمْ تكنْ في الهجر مَنْ أردانـي

عجباً لأمر العاشقيـن لمَـا أرى *** لا يكرهُ المجني عليـه الجانـي

دعْ عنك ما قد فاتْ وإسمع ما يلي *** فالعمر مهما طـال طـولً فانـي

داوي المسامع بالكـلام وداونـي *** بالوصـل إن فراقنـا أعيـانـي

في ليلـةٍ قمريـةٍ كـي احلـفُ *** أنـي رأيـتُ بليـلـةٍ قـمـرانِ

وإسمع عيونـي كلمـا لاقيتنـي *** فأنا عيوني فـي اللقـاء لسانـي

~(( للمشـــــاهدهـ ))~


>> ما شالله من تبدأ الدرآســـه تزيد مواضيعي .. ^^

دعوآآآتكم بالتوفيـــــق

فــدآآعت اللهـ