2010-04-04

Malaysia Truly Asia........

مــرحبـآ الســآع ..~
فتره طووويله ما كتبت فيها ... طبعأ الأسباب وايد وأولهن العثره (الجامعه) ،، ما بقوول بالغت بس صدق ماخذه كل الوقت !!
طبعا ً عندنا أسبوع ما يسمى Independent week .. المفروض الطالب / الطالبه يخلصون شغلهم فيه ويدرسون يعني يرتبون أمورهم .. بس أناا كانت لي خطــــــــه ثانيه D : ~

رحلــه لــ (( مــــــــــاليزيــا )) تمتد من أول يوم أجازه إلى آخر يوم وهو الســـبت 11/4/2010
ما بطوول عليكم .. الصور بتعبر :)
وان شالله بحــاول أنزل صور كل يووم ......~

بسم اللهـ
.

بدآيه الرحله كانت يوم الخميس 1/4/2010

مطار دبي

آآآه كل ما شوف الصوره أذكر الفلم الحلو اللي ما كملته مع انه الرحله 7 ساعات !
... من القهررر
الله بلاني بفلبيني جدامي وكل شويه سدح الكرسي حسبي الله ع عدوه
والله من ركبت الطياره وانا بمووت من الرقاد .. طبعا كانت الساعه 4 الفير وغير هذا هب راقده
من رديت من الجامعه يعني كان تعب * تعب ..
أذكر من أشوفه جدم الكرسي أنزل طاوله الأكل بسرعه عسب انسدح وما مدالي رد وسدح كرسيه مره ثانيه >_<
الحمــدلله وصلــنا بالسـلامه .. ( كوالالمبور ) ~
طبعا ! رقاد وما شي رقاد عدل// نمشي ونحن مدوخين ><
والأخت < ما تدري بالمستجدات قلت الحين بروح الفندق وبرتاح
بس الصدمه طلعتلنا رحله ثانيهـ .. لجزيره بننق
من شفت الجوو هذا نســـيت التعـــــــــــــــــب :)
السووق الحره تقريبــا كله محلآت حـلاوهـ ^^


كان باقي ع الطياره الثانيه ساعتين ..صدق ملييينا هذاك اليوم ما حب أتريا وايد
وطلعت مواهب يديده في هالأجواء الممله ..
والله ما فيه حيله خويه >> عيبتني الصوره ^^
ركبنا الطياره الثانيه // بس كانت أقرب للطياره الشعبيه .. كلها ألوااان كل كرسي لونه غير
والمضيفات كانن لابسات لبسهم الشعبي .. يعني سون جوو ماليزي 100%
اليوم صدق قلنا ما بنرد سالمين .. مطبات هوائيه قووويه بس أول مره أمر في هالموقف
أحب يلسه الدريشه ومن حسيت بهالخضه صكرتهااا والكل مبين عليه انه ترووع
بس الحمدلله طلع درويل ووصلنا بسلاااام :)

WELCOME:)

ما شالله من حولنا .. ونشووف المطــر .. كان جوو رهيب :)

الحمدلله وصلنا الفندق بخير وسهالهـ ..

My room with my LUCKY number:)

من بعيد أول ما شفت 8 قلت محجوووووووز هع

هــذا كــآن يومي الأول .. وأتمنى أن الصــور عيبتكم

وقدرت أعيشكم الجو فيـآيه ^ـ*.

ترقبوا ْ~ الجزء الثاني مع ثاني يوم في جزيره بننق :)

فـدآعت الله

2010-02-13

رحلهـ إلى طبيعة خـلآبهـ ْ||~

الــسـلآم عليـكم ورحمـه اللهـ وبركآتهـ ْْ~
صبـحكـمـ // مسآآكمـ الله بالخيـــــــــر ~


رحلهـ لم يمض عليها الكثـير .. فقد بدآت مع بدايـة إجازة عيد الأضحـــي ..~
أيــآآم وأســأبيـع لم تمح ذكرى أي يوم من هذه الرحلهـ .
فقـد كانتـ رحلهـ لبـلاد الطبيـعهـ أكثر مما هي عليه من تطور وازدهــآآر ..
لتشــعـر برآآحهـ ليس بعدهآآ راحه من بعد شـقآآء وتعب الدرآآسهـ أحببت أن تشــآركونـي هذه الرآحهـ ,.
متمنيـه لكمـ قضـآء وقت ممتع فالمشـآهدهـ و أتمنـى أن تصـلكمـ نبذه بسيطهـ عن محـآفظه مســـقطـ

كورنــيشـ مسقطـ .. ~ مشكلتيهـ ما حفظت كل منطقه شو اسمهـا ><
جـآنب من السـوق الشعبـي المقـآبل للكورنـــيش

عجــبتنـي الهندســه الطبيــعيهـ ... سبــحآآن الله



هنــيه أحلى رحــله بالطـــرآآد .. كان جوو رهيــــــــــــب




خططنا نخطف ع ولايهـ السيب وهيه ع الخط قبل ما نرد الامـآراآت ـ .~

سبـحآآن اللهـ طبيعه ســأأحره بمعني الكلمهـ فيــهــأأ قلعهـ بس المســآآفه وايد بعيدهـ و مبنآي الها دري ..

يعني أونه بتسهل المهمه وهنيه كان التحدي ان الكل يوصلها .. ووصلناها بس عقب ما هلكـنآآآ


لاحظوا في هالصورهـ .. هذا بحـر بس منفصل لقسميــن ،، سبحآن اللهـ ~

و ع وقت المغرب يلتحم الجزئين ويرد بحر واحدـ ..~ عاد اللي نسى عمره عند القلعه الله يعينه

لانه بيمشي في الماي و عادي يوصل لين الركـــ[ب ... يعني الحق ما تلحق ..






زاويهـ من سفينهـ تاريخـيه معروضه في هالبقعهـ ..~



لاحظــوا في وقت الغرووب كيف اجدم المــآي ..~






هنيهـ واقفه في نفس المكآآن ,.. بس المآآي بدآ يجدم أكثـــر // ســبحآآن اللهـ ~

خـــلصت الرحــلهـ ^^


وان شالله وُفقــت في توصــيل لمحـه بسيطه عن مســقطـ ^^



فـدآآعـــــــت اللهـ

2010-01-30

موضوع للنقآش !! إن وُجــد ...

شحـآلكم يميعـ ربكم الا بخيـر وما تشكون بآس في هالأجوآآء البــآآرده :)
>> أخيرا ً اقتنعت ان الشتاا موجود عقب بتييكم السالفه هع

اممم موقف قهرني الصرآحه وتمنيت يكون إليه تصـرف فيه بس طبعا ً ما قدرت !!
تقريبا ً من أسبوع وانا أقول بكتب هالسآلفه بس الله يوم يكتب للإنسـآن يكتبله
يعني مالنا صرفه الا نوكل الأمر لله .. والحمدلله اليوم تفيجت ^^
الله يسلمكم من اسبوع تقريبآ سرت البوادي مول .. يلسنا نحوط ونحوط طبعا حواطه فيا فروخ أبداً مالها لذه
الا يا فلانه قبضي فلآن ولا عطيه حلاوه ولا شبلاه يصيح !!!!
يعني حااله
المهم قبل لا نخلص حايتنا من الدور الثاني أشووفلكم بوالشباب يايه مسرعه هع
اعرف الجمله هب راكبه بس تراني متعمده لأنها كانت بــــويه أنا بطلت حلجيه وقلت لختيه هالاشكال متعوده عليها في الجامعه بس هب هنيه !!!!! يعني من قوات الويه قامن يظهرن فالسوق بعد !
المهم وانا أتأملها استغفر الله عباه تقولون كندوره شباب وضاربه بالويه >> أكيد دامها بويه (مستريله)
و منزله قصه بس مافيها أنوثه بس جيه طايحه اونه ع عيونها هع
والله اقولهم بتخبركم هاي يايه ولا سايره هع هع
و حصلاانه حليلها أو حليله والله طفرت = يعني ضعيفه لوول
توني أتحرطم من شكلها الا اشووفج البنوته ربيعتها الصوب الثاني اون آآه تبغم عاد
شافت ربيعها .. ربعبج يني يا ربيه
وتلوي عليها جدام الخلق وآآيه غربلج الله استحي ع ويهج الشباب يايين وراآها
والله انا ويهي احترق اتقولون أعرفها ومستحيه من منظهرها اللي مسويتنه
آآآآآآآآه يا القهر ويلي ع عصا محنايه أمرغها لين ما تحب التراآآب بس شو الفايده بيقولون انتي معقده وهاي حريه شخصيه !!!
أمحق حريــــــــــــــــه جانها بتردنا ورى !!
كنت أدز ولد ختيه بالعرباآنه واصلن ماكان بيني وبينهن شي يعني حليلي حاولت اجاوز بس ماشي مجأل
=هههه بريئه حليلي
وأعطي البنوته ع ريلها طالعتها أوبس سوري ههههههههههه
قلت ليتها يت فالبويه ولا يت في البنوته حليلها هع هع
.
يعني صدق لين متى بنتم جيهـ .. هل مع التطور يبدآ الفسآد يظهر
هل نتيجه الرفاهيه الزايده والبطره .. بنقول قله الوازع الديني .. !!
انزين ليش ما كنا نشوفهم قبل كثر الحين ليش .!!
هل قبل كانوا يحاسبونهم لدرجه ما كنا نقدر نشوف حد منهم !! والحين استوى كل شي Free
ليش نحن دوله مسلمه وعربيه تكون صورتها جيه مشوهه جدام الغرب ..
حلآته لو كان هالتطور اللي شهدته البلاد فيا التمسك بعاداتنا الاسلاميه والتراثيه .. كنا بننقل صوره أحلى بوايد عن بلادنا
ليش الواحد يوم يفكر بهالطريقه سواء بنت أو ولد .. ليش ما يفكرون انهم ناس مثقفين وانه الدوله تترياهم يردون لو بعض الجميل !
هذا الجميل في نظرهم .. هذا احترام الذات في نظرهم .. هذا تقديرهم لعمارهم بهالصووره !
بس خاطريه أعرف شو يدور في خاطر هالفئه يوم ييلسون بينهم وبين عمارهم
هل يحسون بالـــــــــــندم !!
هل يحسون انهم يسوون شي غلط !!
هل يحسوون ان عاقبتهم قويه عند رب العالمين !!!
هل وهل وهل ...
أعرف بتكثر التسـآؤلات ولا بلقى جوآآب...!!
هذآ اللي عنديه اليومـ .. وان شالله بحآول أنزل تصوير فالبوست اليديد ^^

والسموحهـ جان غثيتكم بكلمهـ
الـــرب حـــأآفظـ ..

2010-01-22

Without Title !!!!!!

قصــيدهـ دخلتـ الأعمــآق .... لو أنهـأ حزيـنهـ ..
بس أعتقد الكـــل ودهـ يعرف منوه صدق بيفقدهـ ومنوه في حياته يجاملهـ !!
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي
وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـ
رإن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي
ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي
الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي
عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي
قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـ
رمسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!
( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـر
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!
كـــنــت هـُنــــــــا ..~
Fda3t Allah