‏إظهار الرسائل ذات التسميات IPhone Tutorial. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات IPhone Tutorial. إظهار كافة الرسائل

2011-03-03

Your FAV website on ur IPhone desktop

 ~ موقعكـ المفضـل عً شاشه الآيفون



الســلآم عليــكم و رحمــه الـلـــه و بركــآته
.
.

شحـــآلكم عرب مدونتيــــه .. ربكـــم إلآ بخيــــر !!
^__^

واللهـ تووولهت ع بلووقي وآآيد :")
و يقولكمـ من طول الغيــبآت ياب الغنـآيم .. هع
و قلت لازم ردتيه اتكون بشي مفيد .. ^^

درس قد شفته قبل وعيبني .. وحسيت ان ممكن تستفيدون منه

و الصـور من تطبيقي الخـآص ..
إن شــألله يعيـــبكم =)


-......-......-.....-.....-......-......-......-.......-.......-

[  1  ]

أول شــي ندخل من ســفآري الموقع اللي نـبآه ع الديسك توب

طبـعآ يفضل انه موقع تدخلونه دوم .. يعني يستاهل يكون ع الدسك توب عسب
تدخلونه بسرعه بدون ما تضيعون وقت ..

أخترت الترجمه من قوقل ^^



[   2   ]

 عن طريق السهم اللي موجود في البار
نختــآر :
Add to Home Screen 



[   3    ]

هنيــه نحدد أســــم الأيـــقووونه




[   4   ]

و عقب ما خلصــنـآ .. الآيقونه ظهرت ع الدسك توب

:]


هنيــه سويت كمـن أيقونه
للجـآمعه << مـآبـآ أتفجج ههههه يعني مـثأل للمواقع المهمه هع
حق بلوقيـه
و بـلوقر أذا كنت ابا انزل بوست من التلفون



درس سهـــــل =)

أي استفســآرات أنـــآ حـــــــآضره ..


فــدآعت اللـــه