‏إظهار الرسائل ذات التسميات free. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات free. إظهار كافة الرسائل

2010-08-01

- [ الــــــملل و مــآ فــــعل ...!! ] -

مرحبــآ الســـآع ..~


شــحالكم يميـــع ربكم الا بخيــــر ...؟!
ما بتخبر عن الاجازه و الملل اللي عايشينه (( البعض )) ..! يا غير أكتفي بالعنوان هع
ما عرف ليش من أقول لـ حد ملآنه سيده ألقى الرد يا حــظج بدورين هالملل بعدين ~_~
ما يعرفوووني ما داني الملل ما داانيــــه .. بس شو أسوي عاد أرضى بالأمر الواقع و بدانيه غصب طيب لووول
.
طول عماركم قصــيته just - focus وكيف صارعت هالملل .. ~
طبعا ٌ نتـ و لابتوب عفنآ مجـآبله فتقريبـآ طول الوقـــت منبوذ بس لابد منه يعني << ما عرفنـآلج !
فقررت أنا وختيه المصوونه نزبــن فالمطبخ و نخبص فيه وعقب ما نخلص نـآكل >_<
بس شي قهرني في هالسالفه صدق والله فكرت فيها ... نيلس نسوي الشي كم سـآعه و أخر شي نـأكله في أقل من 10 دقايق !
لا وهب وايد بعد ... يعني النفسيه هب مفتوحه بسبة الملل ولا أنا غلطانه لووول
قلت بصوور وما بحرمكم من هالمنــظر ^^
وهالسويــ ت اسمه - سويت الكتكات -
بس ما عتبر الكتكات الشي الرئسي لآآآ .. لاني هب من محبينه وايد يعني
أعتبر شي ثــآني رئيسي ,, و هل يخفى القمر
الـــــــــــــر آآعي الرسميــــــــــ
حبـــيب الشـــــــــــــعب :]

وهــذآآ الشــكل النهــآئي >>>

و للتعـــذيب >+>


امممم الوصفه ان شالله فالدرب بس متى الله أعلم عسب جيه ما بقوول

soOon ^_*

Hope u like it

Fda3t Allah