السـلآم عليـكم ورحمه الله وبركــآته
شحــآلكم عرب مدونتيــه .. ربكم الا بخيـــر ..
سبحـآن الله اليوم ثالث أيـآم رمضآن .. أحس الأيام تخطف بسرعه :(
أمس مسويه سويت الـفـآلوده وعيبهم وخلصوه كله .. فقلت بشـآركم بالوصفه
و أبـآ أشووف التطبيقات ^_*
عن عمريه أيـآم يوم يطلبونها العرب من الكفتيريا والمطاعم ما آكلها لان فيها بلاليط خخخخ
بس يربت مالتيه عسب ما أوصفلكم شب هب زين
و أكيد الزين ما يضوي الا ع زين خخخخخ >> لا بد من هالبهارآت هع
2.5 كوب حليب طازج
1.5 ملعقه كبيره نشا
ربع كيس شعيريه
شكر ، هيل ، ماي ورد >> حسب الرغبه
1 قشطه
نكسر الشعيريه و نحط ماي في جدر ونخليه يفور
عقب نضيف له الشعيريه ونخليها لمده 5 دقايق بس
نشخل الشعيريه .. و نضيف 2 ملعقه من شربت الورد
عسب يعطيها لون.. وكل ما نباها أغمج نضيف أكثر
نوزع الشعيريه في صحون التقديم
هنيـه افتضحت من عبود ولد خويه أون حتى الحليب اتصورينه حد ما يعرفه
XD اووووبس
نحط حليب و نشـآ و نخلطهن رباعه لين ما نتأكد ان النشـآ ذآآب في الحليب
نضيف القناد و الشكر وماي الورد .. ونخلط
ونخليه لين ما يفور
و نحرك لين ما يغدي غليييظ
عقب نسكر عنه الغاز .. ونضيف القشطه ونخلط لين ما تذووب ..
ونضيف هالطبقه على الشعيريه ونزينها بالفستق
و هـآي أهدآآء لزوار صفحتيهـ ,,
مطفربي الا عموه صوريني وصوريني ....عاشق عمره هـآلفـآرس
و بســ ... هنـــي و عــــــآفيه
و تقبل الله صـــيـــآمكم .. و صـــآلح أعمــآلكم






















