2010-08-13

FaloOodah ~


السـلآم عليـكم ورحمه الله وبركــآته


شحــآلكم عرب مدونتيــه .. ربكم الا بخيـــر ..

سبحـآن الله اليوم ثالث أيـآم رمضآن .. أحس الأيام تخطف بسرعه :(

أمس مسويه سويت الـفـآلوده وعيبهم وخلصوه كله .. فقلت بشـآركم بالوصفه
و أبـآ أشووف التطبيقات ^_*

عن عمريه أيـآم يوم يطلبونها العرب من الكفتيريا والمطاعم ما آكلها لان فيها بلاليط خخخخ
بس يربت مالتيه عسب ما أوصفلكم شب هب زين
و أكيد الزين ما يضوي الا ع زين خخخخخ >> لا بد من هالبهارآت هع

2.5 كوب حليب طازج
1.5 ملعقه كبيره نشا
ربع كيس شعيريه
شكر ، هيل ، ماي ورد >> حسب الرغبه
1 قشطه


نكسر الشعيريه و نحط ماي في جدر ونخليه يفور
عقب نضيف له الشعيريه ونخليها لمده 5 دقايق بس


نشخل الشعيريه .. و نضيف 2 ملعقه من شربت الورد
عسب يعطيها لون.. وكل ما نباها أغمج نضيف أكثر



نوزع الشعيريه في صحون التقديم



هنيـه افتضحت من عبود ولد خويه أون حتى الحليب اتصورينه حد ما يعرفه
XD  اووووبس

نحط حليب و نشـآ و نخلطهن رباعه لين ما نتأكد ان النشـآ ذآآب في الحليب

نضيف القناد و الشكر وماي الورد .. ونخلط
ونخليه لين ما يفور
و نحرك لين ما يغدي غليييظ

عقب نسكر عنه الغاز .. ونضيف القشطه ونخلط لين ما تذووب ..

ونضيف هالطبقه على الشعيريه ونزينها بالفستق



و هـآي أهدآآء لزوار صفحتيهـ ,,
مطفربي الا عموه صوريني وصوريني ....عاشق عمره هـآلفـآرس 



و بســ ... هنـــي و عــــــآفيه

و تقبل الله صـــيـــآمكم .. و صـــآلح أعمــآلكم


2010-08-08

-------------------------------------- 8

8 - 8
عاد اللي يقوول عيد ميلادي مثلا

ً ... LoOoooool

امم ما عرف ليش يعني هالرقم عنديه غير عن بآقي الآرقام
 !
سبحان الله في الآي دي موجود و أكثر من صدفه اوراق فواتير أي شي أحصل 8

اممم ما حصلت شي أحطه بس قلت أكيد ما بحذف البوست عسب يتم التاريخ محفوظ
 :P

شو رايكم في رسمتيه  XD


ONLY ... 8 nothing else :P




Have a wonderful August days ^_^

2010-08-07

♥『』ČhĪckeŋ ČuṖ ČaҜe ♥『』



مرحــــبآآ الســـــــآع ~
شــحآآلهم عرب مدونتيــهـ .. ربكم بخيـــر و سهآآلـــه ..!


.
هالآيآآم زآد النشــآط في المطبـــخـ ^__^
منيه نشغل الوقت و نتحضر لرمضـآن .. الله يعوده علينا وعليكم كل سنه وحول يا ربيه
سآلمين غانمين ~ زايدين هوب نـآقصين =)


وصفتيهـ اليوم ْ~ Chicken Cup Cake
لا تستغربون من الاسم لأني استغربت أول شي .. ومن عادتيه ماحب يخلطون شي حاطتنه في راسي من زمان فيا شي ما يركب عليه !
شرآت الجيز كيك .. لو شووه ما كلتها هع
لأن اسمها كيكه الجبن .. والجبن في رآآسي ما ينفع فالكيك هع!


وصفة اليوم جربتها و الصرآآحه الطعم رووووعه ما توقعتها جيه :)
وتوهقت وقالوآ الغدآ باجر عليج ،، بس بن عروه بيسويه ههههههه
>> بطروووا ما صدقوا >_>


الصووور توضح كل شي .. و أي استفسآآر أناا حـ ـآضره^_^

















ما صورت الشكــل النهـآئي ْ كانوا مستعيلين يبون العشــآ -_-
بيكون نفس اللي في الصوره بس الويه بيكون محمر ...
هنــــــــــــي و عــــــــــآفيه
فـــــــــــدآعت الله

2010-08-01

- [ الــــــملل و مــآ فــــعل ...!! ] -

مرحبــآ الســـآع ..~


شــحالكم يميـــع ربكم الا بخيــــر ...؟!
ما بتخبر عن الاجازه و الملل اللي عايشينه (( البعض )) ..! يا غير أكتفي بالعنوان هع
ما عرف ليش من أقول لـ حد ملآنه سيده ألقى الرد يا حــظج بدورين هالملل بعدين ~_~
ما يعرفوووني ما داني الملل ما داانيــــه .. بس شو أسوي عاد أرضى بالأمر الواقع و بدانيه غصب طيب لووول
.
طول عماركم قصــيته just - focus وكيف صارعت هالملل .. ~
طبعا ٌ نتـ و لابتوب عفنآ مجـآبله فتقريبـآ طول الوقـــت منبوذ بس لابد منه يعني << ما عرفنـآلج !
فقررت أنا وختيه المصوونه نزبــن فالمطبخ و نخبص فيه وعقب ما نخلص نـآكل >_<
بس شي قهرني في هالسالفه صدق والله فكرت فيها ... نيلس نسوي الشي كم سـآعه و أخر شي نـأكله في أقل من 10 دقايق !
لا وهب وايد بعد ... يعني النفسيه هب مفتوحه بسبة الملل ولا أنا غلطانه لووول
قلت بصوور وما بحرمكم من هالمنــظر ^^
وهالسويــ ت اسمه - سويت الكتكات -
بس ما عتبر الكتكات الشي الرئسي لآآآ .. لاني هب من محبينه وايد يعني
أعتبر شي ثــآني رئيسي ,, و هل يخفى القمر
الـــــــــــــر آآعي الرسميــــــــــ
حبـــيب الشـــــــــــــعب :]

وهــذآآ الشــكل النهــآئي >>>

و للتعـــذيب >+>


امممم الوصفه ان شالله فالدرب بس متى الله أعلم عسب جيه ما بقوول

soOon ^_*

Hope u like it

Fda3t Allah