After Editing ..
Sitting outside with the kidZ & having a mug of Niscafè
It seems that they use me as a babysitter !! -_-
I hv an image but i can't upload it in blogger via Iphone :(
هههه بحول عربي ابركليه حسيت هندي يرمس فوق لووول
بس كانت محاوله عسب ما أنسى اللغه >_<'
دووم كنت اقول اليهال الحين غير عن الأوليين بس اليوم تأكدت ان لوو تغيرت حياه الطفووله الحين بس لابد انهم يخطفون ع مراحل جديمه هههه
ياييني يربعون أون عمووه طالعي الدبه و أنا اوااايج و هذا ويهي @_@
أون زخيت صرصووري !! لا و مدلعينهن بعد
و آخر شي ظهرن خنافس صغاار ،، وووع
يعني القلاعه موجووده موجووده في كل زمان و مكان هع
المهم و الأهم لاحظت أمس ان شله البطاله احم قصدي الخريجات الجدد عندهم نفس الروتين
و هو انهن كلهن مستغلينهن يسدن العيال هههه
صراحه استانسنا أمس خص فيا الدفاتر الصفر قصتهن قصه خخخخخ
بس اللي انصدمت منه إن الافنت هب ماخذ حقه !!
يعني الاسم أكبر من اللي كان موجود ،!!
اللي رمسوا فالمسرح ما ضافوا شي يديد غير شي نسيته و كانت معلومه يديده بالنسبه إليه هع
التوتوريل كان واايد عادي ،، صح حسيته سهل و الكل يقدر يفهمه و اتوضحتلي اموور في اختيار الالعاب و غيره ،،
بس بعد ما وصل لدرجه الابتكار !!
ع قولت البنات المهم سوينا رفرش لبعض المفاهيم الآيتاويه هع
و الموضووع الأهم
هو ان قبل يوم حد يقوليه عبري عن عمرج أحسسسه شي صعععب و لين الحين !!
احس غيير العرب يوم يقيموونك بس بعد عندي قناعه ان محد بيقيمك اذا كانت علاقتك فياه محدوده !!
او ما جربك في موااقف مختلفه ،، و نتيجه الفراغ قمت أدرس هالتصرفات هههه >> يووم اقولكم ماشي شغله هع
-اممم اللي أقدر أعبر عنه أكثر هوو شوو اللي -أكرهه
* أكرهه الروتيــــن
{أحب التغيير في كل شي ،، حتى في حجرتيه لازم أغير مكان الأثاث
كلهم يستغربوون .. بس مشكلتيه بسرعه أمل .. حاليا ما قدر لأن الأثاث ثقيل هب شرات لول }
* أحب التجديد في كل شي
{ أحب أيرب أكلات يديده .. يعني يوم أحدر المطبخ لازم أسوي شي يديد
واذا عيبتهم أكله قد سويتها .. وأرد أسويها ما تطلع شرات أول مره :-/ }
{و خلاص خوانيه حفظوني .. من نطلب من مطعم سيده يقولون تلاحقي هذا يديد جربيه هع .. بس طبعاُ هب كل شي }
* ما حب أدور شي وما أحصله
أكره عمريه يوم أدور شي و ما احصله و يرووح تعبيه ع الفاضي ( خص أميه و المفاتيح ) مستحيل القاه في المكان اللي نعتته
* ما حب الحنــآنـ /هـ
امووووت يوم حد يعيد الرمسه الا افوور داخلياً و طبعا عيال خويه هب مقصرين -_-'
يعني سمعت من أول مره خلااااص -_-
* ما حب التعبيل
صدددق ما داني حد يتعبل في ساماني ,,
امممم جني رمست وايد .. ><"
.
فداعـــــــــــــت اللـــــه





