2011-04-26

About me !!!


After Editing ..


Sitting outside with the kidZ & having a mug of Niscafè
It seems that they use me as a babysitter !! -_-

I hv an image but i can't upload it in blogger via Iphone :(

هههه بحول عربي ابركليه حسيت هندي يرمس فوق لووول

بس كانت محاوله عسب ما أنسى اللغه >_<'

 دووم كنت اقول اليهال الحين غير عن الأوليين بس اليوم تأكدت ان لوو تغيرت حياه الطفووله الحين بس لابد انهم يخطفون ع مراحل جديمه هههه

ياييني يربعون أون عمووه طالعي الدبه و أنا اوااايج و هذا ويهي @_@
 أون زخيت صرصووري !! لا و مدلعينهن بعد


 و آخر شي ظهرن خنافس صغاار ،، وووع
 يعني القلاعه موجووده موجووده في كل زمان و مكان هع


 المهم و الأهم لاحظت أمس ان شله البطاله احم قصدي الخريجات الجدد عندهم نفس الروتين
 و هو انهن كلهن مستغلينهن يسدن العيال هههه
صراحه استانسنا أمس خص فيا الدفاتر الصفر قصتهن قصه خخخخخ

 بس اللي انصدمت منه إن الافنت هب ماخذ حقه !!
 يعني الاسم أكبر من اللي كان موجود ،!!
اللي رمسوا فالمسرح ما ضافوا شي يديد غير شي نسيته و كانت معلومه يديده بالنسبه إليه هع
 التوتوريل كان واايد عادي ،، صح حسيته سهل و الكل يقدر يفهمه و اتوضحتلي اموور في اختيار الالعاب و غيره ،،
 بس بعد ما وصل لدرجه الابتكار !!

ع قولت البنات المهم سوينا رفرش لبعض المفاهيم الآيتاويه هع

و الموضووع الأهم

 هو ان قبل يوم حد يقوليه عبري عن عمرج أحسسسه شي صعععب و لين الحين !!
احس غيير العرب يوم يقيموونك بس بعد عندي قناعه ان محد بيقيمك اذا كانت علاقتك فياه محدوده !!
 او ما جربك في موااقف مختلفه ،، و نتيجه الفراغ قمت أدرس هالتصرفات هههه >> يووم اقولكم ماشي شغله هع

-اممم اللي أقدر أعبر عنه أكثر هوو شوو اللي  -أكرهه

* أكرهه الروتيــــن

{أحب التغيير في كل شي ،، حتى في حجرتيه لازم أغير مكان الأثاث
كلهم يستغربوون .. بس مشكلتيه بسرعه أمل .. حاليا ما قدر لأن الأثاث ثقيل هب شرات لول }

* أحب التجديد في كل شي

{ أحب أيرب أكلات يديده .. يعني يوم أحدر المطبخ لازم أسوي شي يديد
واذا عيبتهم أكله قد سويتها .. وأرد أسويها ما تطلع شرات أول مره :-/ }
{و خلاص خوانيه حفظوني .. من نطلب من مطعم سيده يقولون تلاحقي هذا يديد جربيه هع .. بس طبعاُ هب كل شي }

* ما حب أدور شي وما أحصله

أكره عمريه يوم أدور شي و ما احصله و يرووح تعبيه ع الفاضي ( خص أميه و المفاتيح ) مستحيل القاه في المكان اللي نعتته

* ما حب الحنــآنـ /هـ
 امووووت يوم حد يعيد الرمسه الا افوور داخلياً و طبعا عيال خويه هب مقصرين -_-'
يعني سمعت من أول مره خلااااص -_-


* ما حب التعبيل

صدددق ما داني حد يتعبل في ساماني ,,

امممم جني رمست وايد ..  ><"

.

فداعـــــــــــــت اللـــــه













2011-04-24

- 1 - يــآ عـــيب الشـــووم :Pp


عقب المجد اللي كان معرووف للعرب و المسلمين طبعا في سالف الزمان ..
عقب عصور الفتووحات
عقب عصوور الاختراعات و الكتابات العربيه الاسلاميه
و عصور الاكتشافات
و معرفتنا أن العلماء أغلبيتهم عرب و مسلمين !!

شو حـآلهم اليوم .!!!


من تقليد لـ تقليــد
أو نقدر نسميه .. تقليـــد أعمي

لا فيه معايير تقايس الاختلاف في
الدين
في العادات
في المعتقدات

في كل شي

بس اللي نعرفه نقـــلد تقلييييييييد أعمى
تراه معرووف ماشي أسهل عنه

ليش أصدع راسي و أضبط وأعدل حسب معايير بلادي و ديني
المهم الشي اللي بسويه يحصل شهره تهز العالم العربي
يحصل جماهيره
يحصل متابعينه
و يحصل فلوسه !


ما قول عن هذاا إلا منتج فـــآشل .. و عقآبه عسير
إذا كان له ضميـر بيلقى عقابه فالدنيا قبل الآخره

طبعـآ الكــل سمع عن برنامج المواهب أو اللي قلنا انه فيرجن عربي
لكن عنوانه بالانجليزي
Arab's got Talent

هو طبــعآ تقليد أعمي لبرنامج America's got talent

هم أخترعوا البرنامج وحددوه لبـلآدهم و البرنامج شل أسمها

لكن نحن معروفين بالحب و التعاون بينا فسميناه " عرب "
يعني جمعنا العالم العربي كله ..

ما بنكــر اني كنت من متابعينه .. كنت أبـآ أشووف صدق شو المواهب اللي عندنا
لقــيت الأغلبيه ضايعه عندهم الهويه العربيه ّ!!!
و أكيد هب الكل

الأمثله وايد ما تحصى

مسوين فرقه .. و الموسيقى أجنبيه !!
يعزف و الموسيقى أجنبيه !!

يرقصون .. و الرقص أجنبي !!
يعزفون و العزف أجنبي !!

أووبرآ .. بس غير .. أجنبيه !!

المذيع و المذيعه .. متحيزين للرمسه الأجنبيه أكثر
يعني الثيم تقريباا أجنبي !!

و ني للنقطه عاد العجيبه عند العرب .!

حليلهم لجنه التحكييم مستحييل يتفقوون ع رآي
شويه وبيضاربون جدام الجمهور هع
مرات أحسهم أوكي .. مرات أحس انهم ما وصلوا لدرجه البروفشنال !!

علي : لا أنا ما بحب هالنوع من العروض وسيده لاااا
ياخي عطه فررصه انزين .. هم يايين بيجوفون شو ذووقك وبيقدموون ع أساسه !

صدق كان يقهرنيه

عاد و الأحلى .. مع القووم يا شقرااا
اثنينه وافقوا لازم الثالث يوافق ولا بياكلون فواده هع

اذا جافوا المتقدم بيصيح .. لأ حرام ما بنكسر بخاطره !!
ليش وييين نحن هيئه الشؤؤن !

لا واللي يقدم عرض وودك تفلعه بنعال : كرمتوو :
و شو نحصل تعليقهم !
>> ما بيضرر شي لو عطينااه فرصه ثانيه

فرصه ثانيه لواحد ما عرف يختار ألفاظه قبل لا يقدم !
ما استحى ولا قال البرنامج اتابعه فئات عمريه مختلفه !
لا و اياحدهم بعد .. وااثق بطريقه غلط X

هههه لا و الأدهى و الأمر ..
واحد يعترض من الحكام .. و الاثنين يقنعوونه يوافق
عاد مسكين افتضح شوو يسوي يطلع شرير جدام الجمهورمثلا ً ..!
سيييييده يغير رايه .. ماشي شخصيييه

.

عاد وصلنا للنهائيات ..
الصراحه يووم فلترو المشاركين عيبني
يعني اللي تموا كانت عندهم موهبه ..

بس اللي ضحكني المذيعه
تعييد و تزيد
ياا جمهوورنا و ياللي اطالعونا فالبيت طرشوا طرشوا طرشوا رسايل
عشان تدعمون اللي تحبونهم

>> طبعآ ما بينهون البرنامج لين ما يحصلون فايدتهم كلها من هالرسايل

يعني صدق حسيتها تطلب .. الجمله اتييبها عجيبه هع هع

مآ أنكـــر أن البرنامج كان ناجح على المستوى العربي
و مأ أنكر اني شفت مواهب صدق ما كنت أتوقعها موجوده


لكـن طريقه بث البرنامج .. و طريقه المشاركين
و طريقه العرب نفسهم .. ما دلت انهم عرب !!

طلع العالم العربي متأثر بس بصوووره هب طبيعيه

الجمهور .. المشاركين .. المسؤولين
كلهم تحسهم متأثرين !

هالشي اللي صدق يحز فالخـآطر

و الأدهى من هذاا .. البرنامج اليديد البديل له !
شي هب الا يحز فالخاطر .. يقطع القلب !!

بس بيكوون فالجزأ الثاني .. .

2011-03-03

Your FAV website on ur IPhone desktop

 ~ موقعكـ المفضـل عً شاشه الآيفون



الســلآم عليــكم و رحمــه الـلـــه و بركــآته
.
.

شحـــآلكم عرب مدونتيــــه .. ربكـــم إلآ بخيــــر !!
^__^

واللهـ تووولهت ع بلووقي وآآيد :")
و يقولكمـ من طول الغيــبآت ياب الغنـآيم .. هع
و قلت لازم ردتيه اتكون بشي مفيد .. ^^

درس قد شفته قبل وعيبني .. وحسيت ان ممكن تستفيدون منه

و الصـور من تطبيقي الخـآص ..
إن شــألله يعيـــبكم =)


-......-......-.....-.....-......-......-......-.......-.......-

[  1  ]

أول شــي ندخل من ســفآري الموقع اللي نـبآه ع الديسك توب

طبـعآ يفضل انه موقع تدخلونه دوم .. يعني يستاهل يكون ع الدسك توب عسب
تدخلونه بسرعه بدون ما تضيعون وقت ..

أخترت الترجمه من قوقل ^^



[   2   ]

 عن طريق السهم اللي موجود في البار
نختــآر :
Add to Home Screen 



[   3    ]

هنيــه نحدد أســــم الأيـــقووونه




[   4   ]

و عقب ما خلصــنـآ .. الآيقونه ظهرت ع الدسك توب

:]


هنيــه سويت كمـن أيقونه
للجـآمعه << مـآبـآ أتفجج ههههه يعني مـثأل للمواقع المهمه هع
حق بلوقيـه
و بـلوقر أذا كنت ابا انزل بوست من التلفون



درس سهـــــل =)

أي استفســآرات أنـــآ حـــــــآضره ..


فــدآعت اللـــه

2011-03-01

Great START !!

Hi all

>> hope I hv followers like before h3


LONG LOng Long time that I haven't post
any thing :-| sham on me

But I'll hv a great start inshallah cuz
I missed my blog sOo much :')

New post will be different and useful in shallah

Don't miss it ^^